نظمت مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير اليوم الخميس بمقرها بمدينة غزة، حفل تخريج البرنامج التدريبي الإنتاج التلفزيوني ، بالشراكة مع جمعية غيث للإغاثة والتنمية.
وحضر حفل التخريج الأستاذ عبد السلام وهبة مدير مؤسسة إبداع، والأستاذ سمير العمصي رئيس مجلس إدارة جمعية غيث ، والأستاذ محمد مصلح مدير الجمعية ، والدكتور إحسان عاشور عضو مجلس الإدارة، وبحضور الأستاذ فايز صالحة مدرب الدورة وبمشاركة الخريجين المحتفى بهم.

بدوره رحب الأستاذ عبد السلام وهبة بالحضور مُعرباً عن سعادته باختتام البرنامج التدريبي بنجاح، ومعرباً عن أمله في أن يكون قد لبى توقعات المشاركين، شاكراً جهود جمعية غيث واهتمامها بتطوير موظفيها، مؤكدًا أن إبداع تسعى لتطوير مهارات وقدرات العاملين في المؤسسات من خلال التدريب النوعي المبني على الاحتياج التدريبي ووفق مخرجات منسجمة مع خطة وأهداف المؤسسة.
وفي كلمة له شكر الأستاذ سمير العمصي جهود مؤسسة إبداع في إنجاح البرنامج التدريبي، موضحاً أن الجمعية ستنفذ العديد من البرامج والدورات التدريبية الهادفة لتطوير مهارات العاملين لديها خلال الفترة المقبلة في إطار الارتقاء بقدراتهم الفنية والإدارية، داعياً المتدربين إلى الاستفادة مما استفادوا منه من التدريب، وتوظيف المهارات والمعارف التي اكتسبوها في حياتهم العملية.
يذكر أن البرنامج التدريبي جاء نتاج جهود التنسيق التي بذلتها المؤسسة مع جمعية غيث للإغاثة والتنمية ، واستهدف (40) مشارك من موظفين ومتطوعين جمعية غيث العاملين في الملف الإعلامي، بواقع (54) ساعة تدريبية، ويحتوي على ثلاثة محاور رئيسية تمثلت في كتابة السيناريو، التصوير الاحترافي، الإخراج التلفزيوني، واختتم الحفل بكريم مؤسسة إبداع من قبل جمعية غيث وتوزيع الشهادات على الخريجين المحتفى بهم.

إبداع_2022
مؤسسة_إبداع|| طريق التميز