افتتحت مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير اليوم الثلاثاء في قاعة القدس بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية المخيم التدريبي “فرسان الحقيقة” وفاء لشهيدة الكلمة الصحفية شيرين أبو عاقلة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضمن مخيمات زهرة المدائن للعام ،2022 بحضور الأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة، والأستاذ عبد السلام وهبة مدير مؤسسة إبداع، والمهندس محمد الجمل رئيس قسم التدريب بالمؤسسة، والأستاذ راجي الهمص مدرب اللقاء الأول من المخيم والمشاركين في المخيم التدريبي.
بدوره رحب عبد السلام وهبة بالحضور و بالتعاون المشترك مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتحدث عند دور ورؤية المؤسسة في المخيم التدريبي وتجربة المؤسسة في تدريب الكوادر البشرية بشكل عام لا سيما الكادر الشبابي النوعي المشارك في المخيم الإعلامي النوعي “فرسان الحقيقة” الذي يهدف إلى تدريب الملتحقين بالبرنامج إعلاميا وصحفيا بما يؤهلهم ليكونوا فرساناً للحقيقة.
كما وأكد وهبة على أهمية المخيم الذي يأتي كرسالة وفاء لروح شهيدة الحقيقة الفارسة شيرين أبو عاقلة وفي إطار تطوير قدرات الشباب الإعلاميين وتنمية مهاراتهم في الحديث الإعلامي ليواصلوا دربها في نقل صوت الحقيقة .
ومن جانبه أكد عبد السلام هنية في كلمته على أهمية المخيم الذي يأتي ضمن اهتمام المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتطوير الكوادر الشبابية في كافة المجالات من بينها الجوانب الصحفية والإعلامية، شاكراً مؤسسة إبداع على دورها الرائد في مجال التدريب والتنمية البشرية.
ويستهدف المخيم التدريبي(50) من الكوادر الشبابية المهتمة في المجال الإعلامي والصحفي حيث من المتوقع زيادة معرفة الملتحقين في البرنامج بالعمل الإعلامي وأنواعه و تعريف المتدربين بأحدث المستجدات المعرفية في مجال الإعلام.
#إبداع_2022
#مؤسسة_إبداع|| طريق التميز