نظمت مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير أمس الأربعاء في قاعة مطعم التايلندي حفلاً لتخريج عدد من الكوادر النسوية المشاركة في مشروع تطوير المهارات البحثية في الدراسات الخاصة بالمرأة لصالح وزارة شؤون المرأة بغزة وبتمويل كريم من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، بحضور الأستاذة أميرة هارون وكيل وزارة المرأة، والأستاذ عبد السلام وهبة مدير مؤسسة إبداع، والدكتور إبراهيم الزعيم ممثل عن مؤسسة أحباء غزة ماليزيا والأستاذة نهى عليان والمشاركات في البرنامج التدريبي.
بدوره رحب عبد السلام وهبة بالحضور وأكد على أن البرنامج التدريبي انطلق لتدريب المتدربات على الكتابة البحثية لقضايا المرأة باستضافة ثلة من المدربين والمدربات الخبراء في المجال وانتهى بمخرجات وأوراق بحثية تخدم المرأة وقضاياها، داعيا المتدربات إلى بذل الجهود والاستفادة مما تعلمن خلال البرنامج التدريبي، وقدم شكره لوزارة شؤون المرأة على جهودها في إنجاح البرنامج ومؤسسة أحباء غزة ماليزيا على تمويلها الكريم للمشروع.
وفي ذات السياق أعربت الأستاذ أميرة هارون عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل البهيج الذي جاء بعد انتهاء المشروع النوعي الذي يهدف إلى تطوير القدرات والمهارات البحثية لدى المشاركات في إعداد أوراق السياسات، وأوراق حقائق، وأوراق موقف، في القضايا المتعلقة بالمرأة.
واختتمت كلمتها بالشكر الجزيل لمؤسسة إبداع على جهودها المميزة في تأهيل الكوادر البشرية في المجتمع الفلسطيني لا سيما الكوادر النسوية المشاركة في هذا المشروع.
وفي كلمة مؤسسة أحباء غزة ماليزيا أكد نهى عليان ممثلة المؤسسة على استمرار دعم مؤسستها لقضايا المرأة في شتى المجالات وشكرها للوزارة ولإبداع لتنفيذ المشروع.
وفي ختام الحفل أهدت مؤسسة إبداع كلاً من وزارة المرأة ومؤسسة أحباء غزة ماليزيا والمدربين دروعاً، تكريماً لجهودهم في إنجاح المشروع وتم تكريم المشاركات المحتفى بهم.
يشار إلى أن البرنامج التدريبي يستهدف (30) مشاركة من المهتمات بالدراسات والأبحاث المتعلقة بقضايا المرأة من ناحية إعداد الأوراق البحثية والسياسات واستمر البرنامج التدريبي شهرين بواقع (36) ساعة تدريبة.
#إبداع_2022
#مؤسسة_إبداع|| طريق التميز