نظمت مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير اليوم الأربعاء الحفل الختامي لتخريج المشاركين في المخيم التدريبي “فرسان الحقيقة” وفاء لشهيدة الكلمة الصحفية شيرين أبو عاقلة والذي يهدف لتأهيل كادر اعلامي وصحفي بتمويل كريم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضمن مخيمات زهرة المدائن للعام2022م.
وقد حضر الحفل الدكتور عبد الهادي الأغا وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة، والأستاذ عماد الحاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير، والأستاذ عبد السلام وهبة مدير المؤسسة، والأستاذ محمد الجمل مشرف المخيم.
بدوره رحب عبد السلام وهبة بالحضور وأكد على أن المخيم “فرسان الحقيقة” هدف إلى تدريب وتأهيل نخبة من خريجي الإعلام في مجال المراسلة الصحفية بما يؤهلهم ليكونوا فرساناً للحقيقة باستضافة مدربين خبراء وإعلاميين كبار، داعياً المشاركين والمشاركات إلى بذل الجهود والاستفادة من المعلومات والمهارات التي تلقوها خلال البرنامج التدريبي في النهوض بأنفسهم، وقدم شكره لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية على جهودها في استضافة المخيم، ولمساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على تمويله الكريم للمخيم ودعمه المتواصل للمشاريع الشبابية والريادية.
وفي ذات السياق أعرب الأستاذ عبد السلام هنية عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل البهيج الذي جاء بعد انتهاء المخيم التدريبي النوعي، مؤكداً على استمرار دعم مؤسسته لقضايا الشباب في شتى المجالات وشكر هنية مؤسسة إبداع لتنفيذها مخيم فرسان الحقيقة داعياً المشاركين والمشاركات ليكونوا فرساناً للحقيقة على نهج الصحفية شيرين.
وفي كلمة للدكتور عبد الهادي الأغا أعرب عن شكره لمؤسسة إبداع على استمرار دورها الريادي في المجتمع الفلسطيني والمتمثل في تأهيل الكوادر الشابة في مختلف المجالات والقضايا، مؤكداً على استمرار وزارة الأوقاف بجانب مؤسسة إبداع في دورها التنموي والريادي.
وفي كلمة المتدربين ألقاها المتدرب بشار بركة أكد أن المخيم تميز بصقل المهارات الإعلامية والنوعية لديهم وقدمت شكرها الجزيل لمدربي البرنامج والمشرفين عليه.
وفي ختام الحفل أهدت مؤسسة إبداع كلاً من الأستاذ عبد السلام هنية والدكتور عبد الهادي الأغا والمدربين دروعاً، تكريماً لجهودهم في إنجاح البرنامج التدريبي وتم تكريم المشاركين و المشاركات المحتفى بهم.
يشار إلى أن المخيم التدريبي استهدف تأهيل (50) من الكوادر الشبابية المهتمة في المجال الإعلامي والصحفي في مجال المراسلة الصحفية والتغطية الميدانية.
#إبداع_2022
#مؤسسة_إبداع|| طريق التميز